الجمعة، 19 أغسطس 2011

جدتي(أحبك)

اليوم الخميس 18\رمضان\32
بعد أن أفطرت أنا وعائلتي ذهبت إلى جدتي في المستشفى ...كنت من فترة طويلة لم أراها ؛لأنها مريضة ..واليوم رأيتها قد تغيرت جدا أصبح جسمها نحيلا؛ لعدم الأكل إنها ترفض الأكل بشدة ..وأصبحت لا تستطيع الكلام .... أنني اذكر بعد تلك الكلمات التي كنت ترددينها دوما ولن أنساها مدة حياتي ...إنني اذكر تلك الأيام  التي نمت فيها عندك  ....اشتاااق كثيرا إلى منزلك واشتاق كثيرا إلى لمت العائلة حولك .....
كنتِ تسكني معنا في نفس المبنى عندما اذهب إلى المدرسة صباحا ادخل منزلك كي اقبل يمناكِ وعندما آتي من المدرسة ظهرا أيضا اقبل يمناكِ ...
جدتي.....
كنت دائما انزل عندك كي احكي معك
أنا اليوم افتقد ذلك الصوت وافتقد تلك الأناشيد وأبيات الشعر والحكاية.....
...إنني افتقد ذلك الحنان وذلك الحضن الدافئ ....
إنني افتقد رائحة القهوة صباحا.....
...إنني افتقد روحك المليئة بالحب والعطف والحنان الذي يكفي جميع أحفادكِ
...حقا إنني افتقدك بشدة بشدة بشدة ....
احبك جدتي.....
اتمنى لك الشفاء العاجل
الى كل من يقرأ ادع لجدتي بالشفاء والرحمة

حفيدتك الغالية ....عهود

هناك تعليقان (2):

  1. =""""(

    الله يشفيها ي رب ويقومها بِ السلامة
    وترجع وتنور البيت يَ رب =)

    عدو , لا تحزني ( تفاءل بالخير تجده ) ^_^

    *

    ردحذف
  2. شفاك الله جدتي .. لا حرمناك أبدا
    حقا إنها أيام ليتها تعود

    ردحذف

مرحبا بكم ..|| ~
استقبل نقدكم بصدر رحب !!
و تعليقاتكم بفرح !!

وانتظر أرآئكم دوما !