الأربعاء، 17 أغسطس 2011

(شخصيتك)


كنت دائما أطمح إلى أن اكون شخصية يعجب بها من حولي والى الان اطمح الى ذلك ولكن.. من نظرة اخرى.. من زاوية اخرى ،اعني في كلامي هذا اني كنت اغير صفات كثيرة في شخصيتي.... ولكن من الان لن اغير اي صفة لأني اريد ان اكون انا وليس ما يريده الناس... فأنا سأبقى كما انا.... فهناك الكثير من اعجبته شخصيتي وهناك الكثير من لم تعجبه .... لا اريد انا أسأل من هم الذين لا تعجبهم شخصيتي وليس هدفي في ذلك اني لا اريد ان اتشاجر معه ..ولكن هذه هي نظرته لي وهذا هو رأيه الخاص بي ... ليس لدينا وقت في ان نعرف ما لا يريده فلان في شخصيتي كي اغيره.. نريد ان نعيش حياتنا كما تطيب وكما تحل لنا.... لأن العمر قصير مهما طال بنا... ولا تفكر في ان فلان لا يحبني لأني احب كرة التنس وهو لا يحبها...كن كما انت فإن قبل بك فأهلا وسهلا به وان لم يقبل فهذه حريته الشخصية ..واعلم انك لم تخسر لانك لست بحاجة من ينتقدك وانت لم تخطئ ..وابحث عمن يتفهك ويحترم صفاتك ويقبل بها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم ..|| ~
استقبل نقدكم بصدر رحب !!
و تعليقاتكم بفرح !!

وانتظر أرآئكم دوما !